الخميس 04 يوليو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشيلوتي: حان وقت الفوز في كامب نو.. والكلاسيكو لن يتغير دون ميسي ورونالدو

كارلو أنشيلوتي
رياضة
كارلو أنشيلوتي
السبت 23/أكتوبر/2021 - 04:15 م

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه، أمام نظيره برشلونة، في الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدا الأحد، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: اللاعبون يأتون ويذهبون ولكن هذين الفريقين ريال مدريد وبرشلونة يقاتلان دائمًا على الألقاب.

‏وتابع: أستعدنا لاعبين مهمين مثل كروس وميندي ومارسيلو لكن لا يزال يتعين علينا تحسين بعض الجوانب، نعم لم أفز مطلقًا في الكامب نو، أعتقد أن الوقت قد حان للفوز.

وأكمل: النقاط الثلاث ضد برشلونة ليست الأهم، لا يزال هناك الكثير من الدوري الأسباني، إنها مُباراة النقاط الثلاث فقط ولكنها خاصة.

وأضاف: فينيسيوس وأنسو فاتي شابان وعليهما إثبات ما يمكنهما القيام به في مسيرتهما، ما تبقى هي مباراة ستظل دائمًا الأفضل في العالم، كريستيانو وميسي غادروا ولكن هناك لاعبين آخرين قادمون.

‏واستكمل: لن تكون مباراة سهلة حقًا، إذا أردنا تحقيق الدوري يجب أن نفوز في جميع المباريات، سوف تكون مباراة النقاط الثلاث، نحن ذاهبون من أجل ذلك.

‏وأشار: دور فالفيردي في 4-3-3؟ من الواضح أنه يجب أن يلعب في خط الوسط، لا يمكنني تغيير خصائص لاعبي الفريق، شيء ما يجب أن نتحسن فيه وهو الضغط العالي في وقت مبكر من المباراة، لقد فعلنا ذلك ضد شاختار لعبنا بهذه الطريقة لأنهم يلعبون بشكل جيد للغاية بين الخطوط ونحن نتطلع إلى ذلك، لكل فريق خصائصه الخاصة دون أن نفقد هويتنا، برشلونة له خصائص أخرى مع الكرة.

‏وعن الكلاسيكو دون ميسي: هناك لاعبون جيدون آخرون، صغارهم مذهلون، ستكون دائمًا مباراة صعبة، إنها دائمًا مباراة خاصة، لم يتغير شيء حتى دون ميسي ورونالدو وراموس. يأتي اللاعبون ويذهبون ولكن سيكون هناك دائمًا ريال مدريد وبرشلونة.

‏وأكد: بغض النظر عن اللاعبين الموجودين في الفريقين، الكلاسيكو يبقى كلاسيكو مهما حدث، أعلم أنها مباراة خاصة بالنسبة لنا ولبرشلونة وكرة القدم الإسبانية وهذه هي الطريقة التي أعددناها بها، سنحاول التركيز على ما يمكن أن يحدث وإعداد إستراتيجية جيدة ولعب مباراة جيدة.

‏وشدد: في هذه الأنواع من المباريات لا يوجد الفريق المُرشح للفوز، هناك العديد من الأشياء التي تحدد المباراة وليس فقط الجانب التقني أو المادي، إن الحافز والالتزام الجماعي مهمان جدًا. لدي فريق قوي مع لاعبين جيدين، ليس فقط بدنيًا وفنيًا ولكن أيضًا ذهنيًا.

‏وعن الكلاسيكو: هذه الأنواع من المباريات هي نفسها دائمًا، التنافس بين الفرق والمشجعين، كشعور لا يختلف عن إنتر وميلان أو تشيلسي وتوتنهام، هناك دائمًا تنافس.

وأضاف: بالنسبة لي كل شيء واضح جدًا، ليس من الصحيح الحديث عن اللاعبين الذين سيلعبون، لأنني لم أتحدث إليهم بعد. سوف نستعيد كارفاخال وهازارد الجميع مركزون، حتى لو لم يلعبوا منذ البداية ولكن يمكنهم الدخول في وقت لاحق والجميع يريد أن يكون متواجد ويثبت نفسه.

‏وأتم: كرة القدم رياضة مذهلة، نحن نلعب ضد فريق رائع، ضد لاعبين رائعين ويود الجميع أن يكونوا بطل الرواية في هذا النوع من المباريات.

تابع مواقعنا